القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل الألعاب لهاتفك الأندرويد برابط مباشر

1.لعبة ببجي موبايل



هي لعبة اكشن صدرت سنه 2017 من قبل شركة تنسنت الصينية لتعتبر من افضل العاب الأكشن 

وصف اللعبة : 

أفضل لعبة معركة ملكية للهاتف المحمول اللعبة محل الاختيار لما يزيد عن مليار لاعب

تحفة المعركة الملكية الملحمية
الكثير من الفعاليات المتاحة لك لاستكشافها
اصعد إلى القمة في PUBG MOBILE وأطلق النار. إن PUBG MOBILE هي لعبة المعركة الملكية الأصلية على الهاتف المحمول وواحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الهاتف المحمول على الإطلاق.

معارك قوية في مباريات لمدة 10 دقائق
حضّر أسلحتك النارية، واستجب لنداء المعركة في PUBG MOBILE، وأطلق النار.

الكثير من الخرائط والمعارك
تشتمل PUBG MOBILE على العديد من الخرائط وآليات اللعب التي تمنحك تجربة بقاء مثيرة. اعثر على أصدقائك والعبوا الأوضاع الجديدة معًا! العب بالطريقة التي تريدها وأطلق النار!

مصمّمة بصورة خاصة للهواتف المحمولة
تشتمل على عناصر تحكم قابلة للتخصيص، ووضع تدريب، ودردشة صوتية مع الأصدقاء. عش تجربة التحكم الأكثر سلاسة والأسلحة النارية الأكثر واقعية على هاتفك.

العب في أي وقت وفي أي مكان
استرح والعب PUBG MOBILE كما يحلو لك! استمتع بإطلاق النار الأكثر سلاسة للحصول على تجربة لعب لا نظير لها.

يُتطلب اتصال شبكة مستقر للعب اللعبة
متطلبات النظام الموصى بها للعبة PUBG MOBILE: Android 5.1.1 أو أحدث مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجابايت. إذا كان جهازك لا يفي بالمتطلبات، فيمكنك تجربة PUBG MOBILE LITE.

تشتمل PUBG MOBILE على تجربة اللعب والعناصر الأكثر دقة. يمكن للعبة PUBG MOBILE تلبية كل رغباتك. اختر من عدد لا حصر له من الأسلحة النارية واختبر مهارتك في الرماية. تتم إضافة عناصر وخرائط وأوضاع جديدة باستمرار في اللعبة.
تقدّم PUBG MOBILE معارك اللعب الجماعي المجانية الأكثر قوة على هاتفك المحمول. انضم إلى المعركة، وتزوّد بالعتاد، والعب للفوز. تمكّن من النجاة في معارك ملحمية تضم 100 لاعب في الوضع الكلاسيكي، والحمولة، ومعارك الساحة سريعة الوتيرة من نوع 4 ضد 4، ووضع الإصابة بالعدوى. النجاة هي أهم شيء. كن آخر الصامدين. اقبل المهام وأطلق النار!

صور من اللعبة









رابط التحميل


2.لعبة روبلوكس



هي لعبة محاكاة الحياة الواقعية صدرت سنه 2014 من قبل Roblox corporate


وصف اللعبة : 

يتيح لك Roblox إنشاء الخبرات ومشاركتها وأن تكون أي شيء يمكنك تخيله.

Roblox هو العالم الافتراضي المطلق الذي يتيح لك إنشاء الخبرات ومشاركتها مع الأصدقاء وتكون أي شيء تتخيله. انضم إلى ملايين الأشخاص واكتشف مجموعة لا حصر لها من التجارب الغامرة التي أنشأها مجتمع عالمي!

هل لديك حساب؟ سجّل الدخول باستخدام حسابك الحالي في Roblox واستكشف المعنى اللانهائي لـ Roblox.

ملايين الخبرات

في مزاج لمغامرة ملحمية؟ تريد التنافس ضد المنافسين في جميع أنحاء العالم؟ أو هل ترغب فقط في التسكع والدردشة مع أصدقائك عبر الإنترنت؟ تعني المكتبة المتنامية من التجارب التي أنشأها المجتمع أنه يوجد دائمًا شيء جديد ومثير بالنسبة لك كل يوم.

استكشفوا معًا في أي وقت وفي أي مكان

خذ المرح أثناء التنقل. يتميز Roblox بالدعم الكامل عبر الأنظمة الأساسية ، مما يعني أنه يمكنك الانضمام إلى أصدقائك وملايين الأشخاص الآخرين على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو Xbox One أو سماعات الرأس VR.

كن أي شيء يمكنك تخيله

كن مبدعا واظهار أسلوبك الفريد! خصص صورتك الرمزية باستخدام الكثير من القبعات والقمصان والوجوه والعتاد والمزيد. مع كتالوج العناصر الذي يتسع باستمرار ، لا يوجد حد للمظهر الذي يمكنك إنشاؤه.

الدردشة مع الأصدقاء

اخرج مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم باستخدام ميزات الدردشة والرسائل الخاصة والمجموعات!

صور من اللعبة






رابط التحميل


3.لعبة حرب الروبوت 


هي لعبة اكشن خيال علمي تم نشرها بواسطة UPWAKE.ME

وصف اللعبة : 

لعبة الرجال الآليين المحاربين ثلاثية الأبعاد الجديدة في وضع لاعب ضد لاعب!

من الرائع رؤيتك، أيها القائد!
ربما تعد War Robots أكبر لعبة تصويب عن الروبوتات العملاقة التي يمكنك لعبها بسهولة. شارك في معارك PVP ملحمية ضد منافسين من جميع أنحاء العالم وأثبت للجميع من هو أذكى وأسرع وأقوى طيار على الإطلاق! استعد لشن هجمات مفاجئة وتنفيذ مناورات تكتيكية معقدة ووضع خطط سرية لخداع الأعداء. دمرهم! اقبض عليهم! قم بالترقية! كن أكثر قوة، وأثبت أنك أفضل قائد روبوت في عالم War Robots على الإنترنت.
 الميزات الرئيسية
 🤖 اختر مقاتلك. يتيح لك ما يزيد عن 50 روبوتًا ذات تصاميم وقوى فريدة اكتشاف أسلوبك الخاص.
 ⚙️ العب بطريقتك الخاصة. هل تريد السحق والتدمير؟ أم هل تريد الإنقاذ والحماية؟ أم هل تريد إزعاج أعدائك فحسب؟ يمكنك فعل كل ذلك بفضل مجموعة كبيرة من الأسلحة بما في ذلك، القذائف الباليستية ومدافع البلازما والبنادق العملاقة!
 🛠️ التخصيص. يمكن تزويد كل روبوت بأسلحة ووحدات من اختيارك. اختر ما تريد وأظهر للجميع قدراتك!
 🎖️ قاتل في الوضع الجماعي. تعاون مع أشخاص آخرين! انضم إلى مجموعة قوية للعثور على شركاء موثوق بهم (وأصدقاء!) أو ابدأ مجموعتك الخاصة!
 👨‍🚀 قاتل بمفردك. هل تفضل اللعب بمفردك؟ يمكن للذئاب الوحيدة إثبات قدراتها في أوضاع خاصة مثل، Arena أو Free-for-All!
 📖 استكشف عالمنا. يتوسع عالم War Robots ويتطور مع كل تحديث ومجتمعنا المتنامي على استعداد دائمًا لمساعدتك.

صور من اللعبة






رابط التحميل


4.لعبة Stumble Guys



هي لعبة اركيد ومحاكاة بحيث تشبهه هذه اللعبة لعبة fall guys الشهيرة

وصف اللعبة: 

متعة بالضربة القاضية معركة رويال ، العب مع أصدقائك!

Stumble Guys هي لعبة خروج المغلوب متعددة اللاعبين تضم ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت. انضم إلى جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة لتتعثر في مستويات مختلفة حتى يتوج منتصر واحد! إذا سقطت ، فقط ابدأ مرة أخرى وركض. انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها!

انغمس في سلسلة من التحديات السخيفة والعقبات الغريبة ، وهزم خصومك وتغلب على كل شيء لتحقيق الفوز! لذا ، هل أنت مستعد للتخلص تمامًا؟

قم بتنزيل Stumble Guys ، وهي لعبة خروج المغلوب سريعة الوتيرة ، وشارك في هذا الجنون المثير. ادعُ رفاقك أيضًا واضربهم جميعًا!

ميزات ممتعة
• تشغيل ، اندفاعة وانزلاق المعارضين الماضي
• تفادى العقبات القادمة
• لعبة Battle Royale الحقيقية متعددة اللاعبين
• تصميم ملون ومجنون
• جسدية كوميدية
• العديد من خيارات التخصيص
• أطنان من الفاشلات المرحة
• الكثير من المستويات المختلفة

أعداء الضربة القاضية ، اربح وكن البطل!

هذه ليست لعبة سهلة! هل تملك ما يتطلبه النجاح؟

صور من اللعبة





رابط التحميل


5.لعبة Shadow Fight 4: Arena



لعبة الأكشن الشهيرة تعود اليكم بنسخه جديدة. حيث كان اول صدور للعبة سنه 2014 من تطوير شركة NEKKI 

وصف اللعبة : 

ألعاب قتالية ملحمية ثلاثية الأبعاد في وضع لاعب ضد لاعب! العب مع أصدقائك عبر الإنترنت أو حارب الروبوتات في وضع عدم الاتصال!

كن بطل الظل في لعبة قتال متعددة اللاعبين جديدة!

⚔️ قاتل ضد لاعبين آخرين في لعبة قتال ثلاثية الأبعاد مجانية على الإنترنت. تنافس في معارك PVP ثنائية اللاعبين أو شجار من أجل المتعة مع الأصدقاء أو العب دون اتصال ضد الروبوتات الذكية. مرحبًا بكم في عالم النينجا! ⚔️

★★★ أفضل لعبة جوال لعام 2020 (جوائز DevGAMM) ★★★
★★★ تم تنزيل ألعاب Shadow Fight أكثر من 500 مليون مرة ★★★

رسومات ثلاثية الأبعاد غامرة
- تغمرك الرسومات والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الواقعية للعبة مباشرة في العمل القتالي الملحمي.

ضوابط سهلة
- تحكم في بطلك كما هو الحال في أفضل ألعاب القتال الكلاسيكية واحصل على تجربة معركة على مستوى وحدة التحكم على جهازك المحمول.

وضع قصة لاعب ضد البيئة
- حارب معارضي الذكاء الاصطناعي في وضع القصة الذي يجعلك أقرب إلى الأبطال ويروي قصصًا جديدة في عالم Shadow Fight!

معارك ممتعة متعددة اللاعبين
- كوّن فريقًا من 3 أبطال وقاتل في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. أنت تحقق نصرًا في معركة ، فقط إذا تمكنت من هزيمة جميع أبطال الخصم في معركة ملحمية. أو حارب بلا إنترنت ضد روبوتات التعلم الآلي المتقدمة! إذا مللت من رتابة Mortal Kombat أو Injustice ، فهذه اللعبة تناسبك!

أبطال ملحميون
- كوِّن فريقًا من أفضل المحاربين والساموراي والنينجا. اجمع كل الأبطال وقم بترقيتهم - يتمتع كل واحد منهم بقدرات فريدة يمكنك تغييرها وتعديلها وفقًا لأسلوبك.

مواهب البطل
- رفع المستوى وافتح مواهب النينجا الرائعة وأصبح مثل ناروتو! اختر أفضل المواهب التي تناسب أسلوب لعبك ، وقم بتغييرها ، وقم بالتجربة لزيادة معدل الفوز الخاص بك. حدد النمط الأكثر متعة!


ممر المعركة
- يبدأ موسم جديد كل شهر - احصل على الصناديق والعملات المعدنية للفوز! يتيح لك الاشتراك الوصول إلى عناصر التجميل المتميزة ، ويتيح لك جمع بطاقات المكافآت المجانية بدون إعلانات.

شجار مع الأصدقاء
- اكتشف من هو أفضل لاعب في Shadow Fight: تحدي صديق في مبارزة PvP. أرسل دعوة أو انضم إلى صديق يلعب بالفعل - يمكنك القيام ببعض التدريبات الجادة أو مجرد التغلب على بعضكما البعض! كما يمكنك التغلب على الروبوتات المتقدمة في وضع عدم الاتصال لتدريب مهاراتك!

عناصر التجميل والتخصيصات
- جلود رائعة للبطل - اربح بأناقة
- التعبيرات والاستهزاءات - أرسلها إلى خصمك أثناء القتال لإظهار تفوقك أو اشكرهم على اللعب الجيد
- المواقف الملحمية وحركات النينجا - احتفل بفوزك برسوم متحركة رائعة ثلاثية الأبعاد

كن أفضل مقاتل
- من السهل تعلم Arena ، ولكن لكي تصبح محترفًا حقيقيًا في وضع اللعب الجماعي ، ستحتاج إلى مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية ، والتدرب مع الأصدقاء ، وأن تكون جزءًا من مجتمعنا النشط.

بطولات PvP عبر الإنترنت
- أدخل البطولات للحصول على مكافآت وتجارب جديدة رائعة. سيأتيك المركز الأول بجوائز رائعة ، لكن القليل من الخسائر ، وستنتهي. أدخل بطولة أخرى للقتال من أجل الفوز مرة أخرى!

الاتصالات
- دردش مع لاعبين آخرين على Discord ، أو في مجموعة Facebook الخاصة بنا ، أو على Reddit. كن أول من يحصل على آخر الأخبار ومعرفة أسرار اللاعبين الآخرين. قم بدعوة أصدقائك واستمتع!

أراد العديد من الأشخاص لعب ألعاب PvP على الهاتف المحمول منذ ظهور Shadow Fight 2. أرينا جعل هذا الحلم حقيقة. هذه لعبة أكشن للجميع. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الشجار من أجل التقييم ، وعندما تحتاج إلى استراحة ، يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال والقتال فقط من أجل المتعة. ستجعلك تشعر وكأنك نينجا ملحمي. كما أنه مجاني!

صور من اللعبة







رابط التحميل



تعليقات

التنقل السريع