القائمة الرئيسية

الصفحات

اذا اردت متصفح سريع يعمل بنظام الاندرويد تابع هذه المقالة

1.متصفح جوجل كروم



يعتبر هذا من افضل المتصفحات في العالم فهو يملك اكثر من مليار تحميل حول العالم

مميزات متصفح جوجل كروم :

‏سريع وبسيط وآمن. Google Chrome للهواتف والأجهزة اللوحية المزوّدة بنظام Android.

‏يعد Google Chrome متصفّح ويب يتسم بالسرعة وسهولة الاستخدام والأمان. ويوفر لك متصفّح Chrome المصمَّم خصيصًا لنظام التشغيل Android، مقالات إخبارية مخصصة وروابط سريعة إلى مواقع الويب المفضلة لديك وعمليات تنزيل و"بحث Google" و"ترجمة Google" المدمجة. ويمكنك تنزيله الآن للاستفادة من تجربة متصفّح الويب Chrome المميّزة على جميع أجهزتك.

تصفُّح سريع وكتابة أقل يمكنك الاختيار من نتائج البحث المخصصة التي تظهر فورًا أثناء الكتابة وتصفُّح صفحات الويب التي تمت زيارتها سابقًا بسرعة. ويمكنك أيضًا ملء النماذج بسرعة من خلال ميزة الملء التلقائي.

التصفُّح المتخفي يمكنك استخدام وضع التصفُّح المتخفي لتصفُّح الإنترنت بدون حفظ السجلّ. ويمكنك التصفُّح بشكل خاص على جميع أجهزتك.

مزامنة Chrome على جميع الأجهزة عند تسجيل الدخول إلى متصفّح Chrome، ستتم مزامنة إشاراتك المرجعية وكلمات مرورك وإعداداتك تلقائيًا على جميع أجهزتك. ويمكنك الوصول بسهولة إلى جميع معلوماتك من الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

الوصول إلى المحتوى المفضل لديك بنقرة واحدة يهدف متصفِّح Chrome إلى تحقيق السرعة عند استخدام خدمة "بحث Google"، إضافةً إلى توفير المحتوى المفضل لديك بسهولة وبنقرة واحدة. بإمكانك النقر على مواقع الويب الإخبارية أو الشبكات الاجتماعية المفضلة لك مباشرةً من صفحة علامات التبويب الجديدة. ويتضمن Chrome أيضًا ميزة "انقر للبحث" - المتوفرة في معظم صفحات الويب. ويمكنك من خلالها النقر على أي كلمة أو عبارة لبدء بحث على Google بدون الخروج من صفحة المحتوى الحالي.

حماية هاتفك باستخدام التصفُّح الآمن من Google تمّ دمج ميزة التصفُّح الآمن من Google في متصفّح Chrome. تحافظ هذه الميزة على أمان هاتفك من خلال تحذيرك عند محاولة الانتقال إلى مواقع غير آمنة أو تنزيل ملفات ضارة.

عمليات تنزيل سريعة وعرض صفحات الويب والفيديوهات بلا اتصال بالإنترنت يتوفر في متصفّح Chrome زر تنزيل مخصص، حتى تتمكن بسهولة من تنزيل فيديوهات وصور وصفحات الويب بكاملها بنقرة واحدة فقط. ويتضمن متصفّح Chrome أيضًا الصفحة الرئيسية لعمليات التنزيل داخل المتصفّح نفسه، ما يمكّنك من الوصول إلى كل المحتوى الذي نزَّلتَه، حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت.

البحث بالصوت من Google يتميز Chrome بأنه متصفّح ويب يمكنك التحدث إليه فعليًا. يمكنك استخدام صوتك للحصول على إجابات أثناء التنقل بدون الحاجة إلى الكتابة أو لمس الجهاز. وهكذا يمكنك التصفُّح والتنقّل على نحو أسرع باستخدام صوتك أينما كنت وفي أي وقت.

"ترجمة Google" المدمجة التي تقدِّم ترجمة سريعة لصفحات ويب بكاملها تتوفر في متصفّح Chrome ميزة "ترجمة Google" المدمجة لمساعدتك على ترجمة صفحة الويب بالكامل إلى لغتك بنقرة واحدة.
اقتراحات ذكية مخصصة لك يقدِّم لك متصفّح Chrome تجربة مصممة وفقًا لاهتماماتك. وستجد في صفحة علامات التبويب الجديدة مقالات اختارها متصفّح Chrome استنادًا إلى سجلّ تصفُّحك.


2.متصفح فاير فوكس



يعتبر فاير فوكس منافس قوي لمتصفح جوجل كروم فهو يتميز بالسرعة العالية والاداء المتميز

مميزات متصفح فاير فوكس  :

متصفح وحيد مدعوم بخصوصية وسرعة وغير ربحي

نُقدم أحدث إصدارات فَيَرفُكس لأجهزة أندرويد، فَيَرفُكس دايلايت (Firefox Daylight). لقد أعدنا تصميم هذه النسخة بشكل كبير لتكون أسرع وسهلة الاستخدام وخاصة وقابلة للتخصيص. يتميّز مُتصفّح فَيَرفُكس بحماية افتراضية مُعزّزة من التتبّع من خلال حظر آلاف متتبعات الإعلانات والبرامج الخبيثة، مما يجعل تجربتك أكثر أمانًا وسرعة أيضًا. كما يُعتبر فَيَرفُكس المتصفّح الرائد الوحيد المُدعوم من شركة غير ربحية تُحارب لتمنحك المزيد من الانفتاح والشفافية والتحكّم في حياتك على الإنترنت. حمِّل مُتصفّح فَيَرفُكس لأجهزة أندرويد اليوم وحافظ على الإنترنت مفتوحًا للغد.

سريع. خاص. آمن.
يُقدّم لك مُتصفّح فَيَرفُكس لأجهزة أندرويد حماية لخصوصيتك بلا عناء أو تعب مع تحميل للصفحات بسرعة البرق. تعمل الحماية المُعزّزة من التتبّع على حظر ما يزيد على 2,000 مُتتبع عبر الإنترنت بشكلٍ تلقائيٍ من انتهاك خصوصيتك وإبطاء صفحاتك. كما يُقدّم مُتصفّح فَيَرفُكس تصميمًا جديدًا ورائعًا يجعل إنجاز المهام أكثر سهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل ميزات التصفّح الذكية المُدمجة، فإن فَيَرفُكس يُتيح لك أخذ خصوصيتك وكلمات المرور والعلامات معك بأمان حيثما تذهب.

انتقل إلى الوضع الخاص بنقرة واحدة
يُمكنك الانتقال الآن إلى وضع التصفّح الخاص بنقرة واحدة فقط. وعندما تغلق وضع التصفّح الخاص، يتم مسح سِجِل التصفّح تلقائيًا.

حدّد الطريقة التي تُريد البحث بها
ضع شريط البحث في الأعلى. أو انقله للأسفل. لا يُتيح لك مُتصفّح فَيَرفُكس اختيار طريقة البحث فقط، ولكن أيضًا كم من البيانات الشخصية تُشاركها. إن إعدادات الحماية المُعزّزة من التتبّع والقابلة للتخصيص تجعلك المُتحكّم في بياناتك. كما لديك أيضًا إمكانية اختيار مُحرّكات البحث وإمكانية جعل فَيَرفُكس مُتصفّحك الافتراضي.

انتقل إلى الوضع المُظلم
بدّل إلى الوضع المُظلم بسهولة في أي وقت لتمنح أعينك وبطاريتك قسطًا من الراحة.

المجموعات
افتح أي عدد تُريده من التبويبات ونظّمها إلى مجموعات لتظلّ في قمة التركيز على مهامك. يُمكن أيضًا مشاركة المجموعات على الأجهزة بحيث يُمكنك إنجاز المزيد بغض النظر عن مكان تواجدك أو الجهاز الذي تستخدمه.

استمتع بالإضافات
دعمٌ كاملٌ لمُعظم الإضافات المعروفة، بما في ذلك طُرق تعزيز إعدادات الخصوصية الافتراضية القوية بشكلٍ هائلٍ وإضفاء طابع خاص إلى تجربتك.

ابدأ من حيث توقّفت
ابدأ باستخدام فَيَرفُكس لأجهزة أندرويد على هاتفك ثم تحوّل إلى مُتصفّح فَيَرفُكس على الكمبيوتر المحمول، دون أن يفوتك أي شيء. عندما يكون لديك فَيَرفُكس على جميع أجهزتك، يُمكنك أخذ علاماتك وبيانات تسجيل الدخول المُخزّنة وسِجِل التصفّح معك في أي مكان. كما أن مُتصفّح فَيَرفُكس يستخدم تخمين كلمات المرور من خلال تذكّر كلمات المرور على الأجهزة. كما أنه لديك اختيار إرسال التبويبات المفتوحة على الفور بين الهاتف والكمبيوتر، بدلًا من أن تُرسل رسائل نصية أو رسائل بريد إلكتروني إلى نفسك بالمقالات التي تُريد قراءتها.

عنصر بحث مُتصفّح ويب فَيَرفُكس
لستَ بحاجة إلى فتح التطبيق. ابحث في الويب من الشاشة الرئيسية لجهازك. أضف عنصر (ويدجيت) بحث مُتصفّح فَيَرفُكس لأجهزة أندرويد واحصل على نتائج فورية بدون نقرات إضافية.

وضع صورة داخل صورة
شاهد الفيديوهات وأبرزها وشغّلها في الخلفية أثناء قيامك بأشياء أخرى على هاتفك، حيث الترفيه وتعدّد المهام معًا على الشاشة ذاتها.


3.متصفح فونكس



يتميز هذا المتصفح بالسعة التخزينية القليلة جدآ . كما يميزة تسغيل ال vpn اثناء التصفح للحفاظ على خصوصيتك

مميزات متصفح فونكس : 

تصفُح آمن وسريع، حفظ حالات الواتساب، تنزيل فيديوهات السوشيال ميديا، تنظيف الهاتف

يُعد Phoenix أفضل متصفح مجاني لأجهزة الأندرويد، موجز إخباري يبقيك على إطلاع بأهم وأحدث الأخبار، تعرف تلقائي على الفيديوهات وإتاحة تنزيلها بضغطة واحدة، مع أداة لحفظ حالات وملصقات الـ WhatsApp، بجانب مدير ملفات قوي، وإمكانية تنظيف الهاتف والحفاظ على البطارية.

أفضل تجربة تصفح على الإنترنت
استمتع بأفضل تجربة تصفح لمواقع الويب، حيث السرعة والسلاسة والأمان، مع حاجب الإعلانات الذي يساعدك في التخلص من الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة لمنحك تجربة تصفح سلسة وأكثر راحة وبدون أي إزعاج، مع إتاحة التحكم الفردي في حجب الإعلانات في كل موقع على حدى، بجانب العديد من أدوات التصفح الهامة والمفيدة.

موجز الأخبار
ابق على اطلاع بآخر الأخبار المحلية والعالمية المُختارة خصيصاً لك في الصفحة الرئيسية، حيث أخبار المجتمع والرياضة والصحة والفن والتكنولوجيا وغيرها، بالإضافة لميزة الأخبار اليومية حيث سيقوم Phoenix بإرسال اشعارات يومية بأهم وأحدث الأخبار فور حدوثها.

مدير ملفات قوي:
* يقوم بالتعرف على جميع الملفات الموجودة على هاتفك، وتصنيفها لصور وفيديوهات ومستندات، بالإضافة لتصنيف خاص بملفات الواتساب والتليجرام حتى لا تختلط بباقي الملفات.
* قارىء المستندات: يساعدك على فتح جميع صيغ المستندات (Word وExcel وPDF وغيرها) بكل سهولة.
* مُشغل الموسيقى، يساعدك في تحميل الموسيقى مجاناً، بجانب إمكانية إضافة قائمة تشغيل خاصة بك، مع ميزة مؤقت النوم التي تقوم بإيقاف الموسيقى بعد مدة معينة مما يساعد في الحفاظ على بطارية الهاتف أثناء النوم.
* تسريع أداء الهاتف، وذلك من خلال بعض الميزات الهامة مثل تنظيف الملفات المُهملة، مُوفر البطارية، مُبرد المعالج والتي تساعدك في التخلص من الملفات الغير مرغوب فيها، الحفاظ على طاقة البطارية مما ينعكس إيجاباً على أداء هاتفك.

برنامج مساعد لحفظ حالات وملصقات الـ WhatsApp:
سيقوم Phoenix بالتعرف التلقائي على أي حالة واتساب جديدة لديك واشعارك بها، وبذلك تستطيع حفظ حالات واتساب أصدقاءك وأحبابك بكل سهولة، دون القلق من انتهاء مدتها بعد ٢٤ ساعة.

سرعة تنزيل سوووبر
سيقوم Phoenix ومن خلال كاشف الفيديوهات الذكي بالتعرف التلقائي على أي فيديو واتاحة تنزيله بضغطة واحدة، وذلك يشمل كل من مواقع الويب ومواقع التواصل الإجتماعي كـ Facebook Twitter، Instagram وغيرها. كما ندعم أيضًا إمكانية تنزيل روابط Torrent وMagnet بكل سهولة وبسرعة استثنائية.
ملحوظة: ( نظرًا لسياسة Google، لا تتوفر لدينا إمكانية تنزيل الفيديوهات من على YouTube)

إسلاميات
مع الركن الإسلامي الخاص بـ Phoenix يمكنك قراءة القرآن الكريم كأنك تقرأ من المصحف، بجانب إمكانية تغيير صوت القاريء، كما يمكنك قراءة الأذكار من كتاب الأذكار الجامع "حصن المسلم"، التذكير بوقت الأذان ومعرفة اتجاه القبلة، وفي "إشراقات" يمكنك مشاهدة الكثير من الفيديوهات والصور الدينية المفيدة ومشاركتها مع أصدقاءك مجاناً.


4.متصفح اوبرا



يعتبر متصفح اوبرا افضل ثاني متصفح بعد جوجل كروم

مميزات متصفح اوبرا

متصفح سريع للويب:VPN وحاجب إعلانات وقارئ رموز QR وموجز أخبار مخصص، كل ذلك مجانًا

إن متصفح Opera عبارة عن متصفح ويب سريع وآمن مثالي لجهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Android، وهو مزوَّد بموجز أخبار مُجدَّد وحاجب إعلانات وVPN مجاني، وجميعها ملحقات مدمجة به.

★ أهم الميزات ★

● حجب الإعلانات لتصفح أسرع:
يساعدك حاجب الإعلانات الأصلي لدى Opera على التخلص من الإعلانات المتداخلة بفعّالية وتحميل صفحاتك بسرعة أكبر لتسهيل تجربة تصفحك.

● VPN مجاني ومدمج وغير محدود:
اعتمد على VPN المجاني والمدمج لدينا لتحسين خصوصيتك وأمنك على الويب. عند تشغيل Opera VPN في الوضع الخاص، سيتم حجب عنوان IP الخاص بك وعرض عنوان افتراضي بدلًا منه لمساعدتك في تجنب مشاركة معلومات تحدد موقعك وهويَّتك بشكل غير مقصود.

قم بتأمين جهازك بالكامل مع VPN Pro
قم بحماية وتشفير ما تقوم به على الإنترنت، حتى إذا كنت تستخدم مستعرض آخر بخلاف مستعرض Opera. تحمي VPN Pro جهازك بالكامل، وكل تطبيق تستخدمه حتى 6 أجهزة.
- الوصول إلى أكثر من 3000 خادم VPN عالي السرعة حول العالم
- حماية ما يصل إلى 6 أجهزة
- الوصول إلى الخوادم في أكثر من 30 بلدًا
- تشفير حركة البيانات على أجهزتك بأكملها

● ماسح ضوئي مُدمج لرموز QR والرموز الشريطية: 
يمكنك الوصول بسهولة إلى الماسح الضوئي المُدمج لرموز QR والرموز الشريطية. كل ما عليك هو النقر على شريط البحث، وستجد الماسح الضوئي على الجانب الأيسر. وجّه الكاميرا نحو أي رمز QR/رمز شريطي، وسيتم مسح الرمز ضوئيًا بشكل تلقائي.

● ميزة Flow: تعمل على ربط جميع أجهزتك بسهولة: 
تعمل ميزة Flow الشهيرة على إظهار الملفات والروابط والصور التي تشاركها فورًا على جميع الأجهزة التي تدعم ميزة Flow، ما يتيح لك التبديل بسهولة بين هاتف iPhone والهاتف الذي يعمل بنظام Android والجهاز اللوحي وجهاز الكمبيوتر.

● موجز أخبار مخصَّص:
مع إمكانية التشغيل بواسطة محرك الأخبار الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) والأكثر ذكاءً لدينا، يتيح لك موجز الأخبار الذي يمكن إعادة تشغيله إمكانية التمرير بين مجموعة محددة من قنوات الأخبار المخصصة داخل المتصفح، والاشتراك في موضوعاتك المفضلة، وحفظ القصص وقراءتها لاحقًا. تابع الأخبار المنسّقة بواسطة الذكاء الاصطناعي والمصمّمة خصيصًا لاهتماماتك.

● الوضع الليلي:
يقدِّم لك الوضع الليلي من Opera خيارات الإضاءة القابلة للتعديل للاستمتاع بتجربة قراءة أكثر راحة في الظلام والشعور بأقل قدر ممكن من إجهاد العين. يمكن الوصول إلى الوضع الليلي بسهولة من القائمة الرئيسية.

● إدارة كلمات المرور والتعبئة التلقائية لبطاقات الائتمان:
اشترك في ميزة الحفظ التلقائي لكلمات المرور عند الدخول لموقع تلو الآخر وقم بالتعبئة التلقائية لمعلومات الدفع الخاصة بك بأمان عند التسوّق عبر الإنترنت.

● التصفح الخاص:
استخدم علامات التبويب الخاصة إذا كنت تريد التخفّي في أي مكان على الإنترنت دون ترك أي أثر على جهازك. وقم بالتبديل بين التصفح الخاص والتصفح العادي في معرض علامات التبويب بسهولة.

● اقرأ وأنت تشعر بالارتياح على أي شاشة:
يتضمن متصفح Opera إعدادات حجم النص، مما يساعدك على تكييف الصفحات وفقًا لتفضيلات قراءتك. والأهم من ذلك، إنه يعمل بكفاءة مع ميزة التفاف النص التلقائية لخلق تجربة قراءة لا مثيل لها.

● إدارة التنزيلات بسهولة:
تجعل إدارة التنزيل الجديدة لدينا تنزيل الملفات أسهل وأسرع من أي وقت مضى! يمكنك ترتيب جميع العناصر التي تم تنزيلها ومشاركتها بسهولة، أو حذفها من هاتفك أو إزالتها من قائمة التنزيلات بتمريرة سريعة إلى الجانب الأيمن أو الأيسر. كما أننا ندعم إمكانية التنزيل في الخلفية عندما يكون لديك تنزيل قيد التنفيذ ولكنك تحتاج إلى فتح تطبيق آخر!

● اختصارات الشاشة الرئيسية:
متوفّرة في إصدارات Android 7.1 أو أحدث، يقدّم متصفح Opera الوصول السريع من الشاشة الرئيسية لبحث أو فتح علامة تبويب خاصة جديدة أو مسح رموز QR. لإنشاء اختصارات الشاشة الرئيسية الخاصة بك، اضغط ضغطة طويلة على أيقونة Opera في الشاشة الرئيسية بجهازك واضغط على وظيفتك المطلوبة.

ميزات هامة أخرى

● خيارات بدء تشغيل المتصفح:
يتسّم كل فرد بتفضيلاته الخاصة، ولذلك ندعك تختار بين فتح المتصفح دائمًا بعلامة تبويب جديدة، ومتابعة التصفح حيثما توقفت، و تختار بين إغلاق علامات التبويب المفتوحة والاحتفاظ بها عند الخروج من المتصفح.


5.متصفح برافا



اكتسب هذا المتصفح شهرته بفترة قصيرة جدآ بسبب سرعة التصفح العالية لديه

مميزات متصفح برافا

متصفح إنترنت آمن ومتخفي! محرك بحث سريع وآمن ومانع النوافذ المنبثقة.

تصفح الإنترنت بشكل خاص مجانًا! تطبيق Brave Private Browser هو متصفح ويب سريع وآمن وخاص مزود بمانع الإعلانات وحظر النوافذ المنبثقة. تصفح وبحث على الإنترنت بشكل خاص دون أن يتعقبها المعلنون والبرامج الضارة والنوافذ المنبثقة.

قم بتنزيل أفضل تطبيق لمتصفح الويب الخاص بـ AdBlock لنظام Android اليوم!

🔒 متصفح ويب سريع وآمن
لا توجد مكونات إضافية أو إعدادات خارجية! متصفح الخصوصية Brave يوفر ببساطة متصفح الإنترنت الأكثر أمانًا وسرعة البرق لنظام Android. استمتع بتصفح خاص مجاني ومحرك بحث خاص بدون النوافذ المنبثقة (مانع النوافذ المنبثقة) ، والإعلانات (مانع الإعلانات) ، والبرامج الضارة وغيرها من المضايقات.

🙈 تطبيق التصفح الخاص
تمتع بتصفح سريع وآمن وخصوصي. احصل على Adblocker مجانًا لمنع الإعلانات ، وسجل التصفح المجهول ، والبحث الخاص المخصص ، وعلامات التبويب الخاصة للتصفح الخاص المتخفي. تصفح الإنترنت دون حفظ السجل الخاص بك.

🚀 تصفح أسرع Brave
هو متصفح ويب سريع! يقلل Brave من أوقات تحميل الصفحات ويحسن أداء متصفح الويب ويمنع الإعلانات المصابة بالبرامج الضارة. يُظهر تطبيق Brave Privacy زيادة السرعة بمقدار 2x إلى 4x على نظام Android ، مما يوفر البطارية والبيانات لتصفح الإنترنت بشكل أسرع.

🚫 AdBlock Web Browser
تم تصميم تطبيق Brave Private Browser مع مانع الإعلانات المدمج المجاني (مانع النوافذ المنبثقة). يحميك مانع الإعلانات المجاني من Brave من الإعلانات التي تتعقبك أثناء تصفحك لشبكة الجوال ، مما يؤمن خصوصيتك وسجل التصفح الخاص.

🙈 الخصوصية التلقائية - حماية متصفح AdBlock
يحميك تطبيق Brave Private Browser أيضًا من خلال ميزات الخصوصية والأمان الرائدة مثل HTTPS Everywhere (حركة البيانات المشفرة) وحظر البرنامج النصي وحظر ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية (adblock) والتخفي علامات التبويب الخاصة.

ميزات التطبيق مستعرض ويب خالٍ من الإعلانات
* مزامنة الإشارات المرجعية بشكل آمن
* متصفح ويب حماية تتبع مجاني
* Https Everywhere (للأمان)
* Script Blocker
* مانع ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية
* الإشارات المرجعية الخاصة
* سجل التصفح
* علامات التبويب الأخيرة والخاصة
* محرك بحث سريع ومجاني وخاص باستخدام DuckDuckGo

Brave Rewards
باستخدام متصفح الويب القديم ، دفعت مقابل تصفح الإنترنت عن طريق عرض الإعلانات. الآن ، Brave يرحب بك في الإنترنت الجديد. واحدة حيث يتم تقييم وقتك ، يتم الاحتفاظ ببياناتك الشخصية بشكل خاص ، ويتم الدفع لك مقابل اهتمامك.

حول Brave
مهمتنا هي حفظ الويب عن طريق إنشاء متصفح آمن وخاص وسريع مع زيادة عائدات الإعلانات لمنشئي المحتوى. ويهدف Brave لتحويل النظام البيئي للإعلان الإلكتروني من خلال مدفوعات بالغة الصغر وحلول جديدة لتحقيق عائدات مشتركة لعقد صفقة أفضل بين الناشر والمستخدم، حيث يمهد التصفح السريع والآمن الطريق لمستقبل مشرق لعالم الويب.










تعليقات

التنقل السريع