القائمة الرئيسية

الصفحات

تعد الهواتف الذكية عنصرًا أساسيًا في حياة العديد من الأشخاص ، ولكنها قد تكون باهظة الثمن.  ومع ذلك ، هناك بعض الخيارات للهواتف الذكية التي تقل قيمتها عن 100 دولار.  فيما يلي قائمة ببعض أفضل الهواتف لشرائها بسعر ممتاز.

1.هاتف Moto G6 


يعد خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن مساحة تخزين كبيرة.  لديها 32 جيجا بايت من التخزين ، والتي يجب أن تكون وفيرة لمعظم الناس.   مع كاميرا خلفية ممتازة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

2.هاتف Nokia 6.1 


يعد خيارًا جيدًا إذا كنت تريد هاتفًا به كاميرا جيدة.  يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.  كما أن لديها 32 جيجا بايت من التخزين. يتميز هذا الهاتف بالتصميم الجذاب والتصوير الممتاز.

3.هاتف Huawei P20 Lite


يعد من افضل الهواتف على هذه القائمة. فهو يمتلك  كاميرا خلفية مميزة بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أماميةرائعة بدقة 24 ميجابكسل.  كما أن لديه مساحة تخزين تبلغ 64 جيجا بايت. ولا ننسى التصميم الزجاجي الرائع وتدرج الالوان الجذابه.

4.هاتف Samsung Galaxy J3

اعتقد انه لا احد سوف يقوم بشراء هذا الهاتف سوى عاشقين شركة سامسونج الكورية. حيث انه يأتي بمواصفات شبهه منتهيه في هذه الايام. حيث تبلغ مساحة التخزين 8 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل. انه خيار جيد للمكالمات فقط .

5.هاتف Moto E5 Plus


يعد خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن هاتف للأغراض العامة.  لديها ذاكرة تخزين 16 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل.

افضل هاتف بسعر اقل من 100 دولار

بهذه القائمة لقد حاولنا اختياى افضل الهواتف باسعار تناسب الجميع . ولكن افضل هاتف بهذه القائمة هو Huawei p20 lite فهو يتمتع بتصميم يواكب تطور هذه الايام ، كما ان لديه مواصفات قوية مقارنة بالهواتف القريبة من فئتة السعرية

تعليقات

التنقل السريع