القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحميل افضل 10 العاب للاندرويد والايفون يمكنك اللعب بها مع اصدقائك 



1. بوكيمون جو (Pokémon Go): هذه اللعبة الواقع المعزز تجمع بين عالم الواقع الافتراضي وشخصيات بوكيمون المشهورة. ستذهب في مغامرة من خلال الشوارع للبحث عن بوكيمونات والتقاطها والقتال بها.

2. (Fortnite): لعبة البقاء على قيد الحياة هذه أصبحت ظاهرة على مستوى العالم. ستنقلك إلى جزيرة مليئة بـ 100 لاعب ، حيث يجب عليك القتال والبقاء على قيد الحياة حتى تكون آخر لاعب يقف.

3.  (PUBG Mobile): لعبة أخرى للبقاء على قيد الحياة تحظى بشعبية كبيرة. تضعك في جزيرة مع لاعبين آخرين ، وعليك البحث عن الأسلحة والعتاد وقتال اللاعبين الآخرين حتى تصبح آخر شخص يخرج من اللعبة.

4. Call of Duty: Mobile: لعبة إطلاق النار الشهيرة هذه تعيد إحياء تجربة Call of Duty الكلاسيكية على جهازك المحمول. تأخذك من خلال معارك متعددة اللاعبين المثيرة ووضع لاعب واحد حيث يمكنك اختبار مهاراتك العسكرية.

5. Minecraft: لعبة البناء والمغامرة التي تسمح لك بإنشاء عوالم خاصة بك واستكشافها وبنائها. يمكنك بناء أي شيء تتخيله بمواد مختلفة والتفاعل مع الأشياء والكائنات الأخرى.

6. لعبة الكرة المحطمة (Smash Hit): لعبة تصويب ممتعة حيث يجب عليك تدمير أزيز افتراضية من خلال ترميم الكرات في مكان محدد قبل نفاد الوقت.

7. الروثول (Rothko): لعبة ألغاز خفية حيث تحاول العثور على الألوان الصحيحة لاكتشاف لوحات تحتوي على رموز سرية.

8. ضوء بودن (Doodle Jump): لعبة ممتعة تأخذك في مغامرة لا نهاية لها. يجب عليك القفز على الأعداء والمنصات بأمان لتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط.

9. سانجا (SanGokuSenki): لعبة قتالية يتعين عليك هنا قتال الأعداء بواسطة مهارات خاصة مستمدة من أبطال القصة المشهورة.

10. جيت بطط (Jetpack Joyride): لعبة ممتعة حيث تقوم بالتحليق بواسطة طائرة نفاثة وتتجاوز العقبات وتجمع العملات الذهبية لتعزيز لوحك السكوتر المائي.

هذه مجرد بعض الألعاب الممتعة والمثيرة التي يمكنك تجربتها على هواتفكم الذكية. لا تتردد في استكشاف ألعاب أخرى في متجر التطبيقات لتجربة تجارب ألعاب أكثر تنوعًا وإثارة. استمتع باللعب!

تعليقات

التنقل السريع