القائمة الرئيسية

الصفحات




يوتيوب هو موقع يسمح لمستخدميه برفع ملفات الفيديو ومشاركة إبداعهم حول العالم. تعد منصة يوتيوب من أشهر المنصات حول العالم حيث بلغ عدد تنزيلات التطبيق الرسمي للهواتف أكثر من 10 مليار تنزيل حول العالم .

التعريف بمنصة يوتيوب 

موقع اليوتيوب هو عبارة عن منصة أمريكية لمشاركة الفيديوهات عبر الإنترنت ومقرها في سان برونو، كاليفورنيا. ا تم إنشاؤها في فبراير 2005 من قبل ثلاثة موظفين سابقين في باي بال - تشاد هيرلي وستيف تشين وجويد كريم - اشترتها جوجل في نوفمبر عام 2006 مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي وتعمل الآن كإحدى الشركات الفرعية لشركة جوجل. يُعد موقع اليوتيوب ثاني أكثر مواقع الويب زيارةً في العالم بعد بحث جوجل، وفقًا لتصنيفات أليكسا على الإنترنت.

أفضل محتوى لقناتك على اليوتيوب

هناك الألاف من الفيديوهات التي تنزل على موقع يوتيوب يومياً. وقد تختلف الموضوعات في يوتيوب بحيث قد تجد محتوى للترفية وأخر للرياضة والأخبار والعديد من المحتويات المختلفة . في هذه المقالة سنقدم لكم أكثر الموضوعات زيارة على منصة يوتيوب.

1.محتوى الألعاب و البرامج

يمكنك انشاء قناة على يوتيوب تهتم بالالعاب والبرامج. قم بنشر احدث الالعاب والبرامج مجاناً للتنزيل . أو أشرح طريقة أستخدام برنامج معين كالفوتوشوب مثلا.
يعد هذا الصنف من أكثر الفيديوهات مشاهدة على يوتيوب . بحيث يأتي العديد من الاشخاص حول العالم لمشاهدة  الألعاب  الحديثة على يوتيوب.

 2.محتوى تعليم الطبخ 

هناك العديد من الناس يرغبون بتعلم الطبخ و إكتشاف الوصفات الجديدة. انشئ قناتك الخاصة وعلمهم طريقة الطبخ المثالية.

3.محتوى عرض المنتجات

أظهر احدث المنتجات و قم بإستخدامها و ذكر مزاياها على قناتك . بالطبع هناك الألاف من المنتجات التي سوف يشعر الأسخاص بالفضول تجاهها.

4.محتوى ليومياتك 

قم بتصوير رحلاتك وأنشطتك اليومية وقم بنشرها عبر قناتك. هذا المحتوى يستهدف الأطفال بنسبة كبيرة.


تعليقات

التنقل السريع