القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شركات الإستضافة المجانية و المدفوعة

قد يكون اختيار شركة استضافة الويب مهمة شاقة ، خاصة إذا كنت تبحث عن الأفضل.  هناك العديد من الشركات التي تقدم الكثير من العروض  ، ولكنه من الصعب معرفة الخيار المناسب لموقعك.  هل تريد إستضافة مواقع   مجانية أو مدفوعة ؟  ما هي الاختلافات بين الاثنين؟ وماهو الخيار المناسب لك؟ .

 فيما يلي قمنا بإختيار أفضل شركات استضافة الويب التي تفي بإحتياجاتك ، سواء كانت  مجانية أو مدفوعة.  

ماهو الفرق بين الإستضافة المجانية و المدفوعة


1.الإستضافة المجانية : 
تعد مضيفات الويب المجانية رائعة للاستخدام الشخصي أو للشركات الصغيرة التي بدأت للتو.  إنها سهلة الإعداد ولا تحتاج  للقلق بشأن الدفع مقابل الاستضافة.  ومع ذلك ، عادةً ما يكون لدى المضيفات المجانية خدمات أقل وسرعات أبطأ. كما تقوم بعضها بعرض إعلاناتها على موقعك . 

2.الإستضافة المدفوعة : 
تمنحك استضافة المواقع المدفوعة المزيد من التحكم في وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. كما يمكنك أيضا اختيار عدم وجود إعلانات على الإطلاق. في استضافة المواقع المجانية، يضع مزود الإستضافة عادة إعلانات على موقع الويب الخاص بك دون إذنك. كما تمنحك استضافة المواقع المدفوعة أيضا المزيد من السيطرة على المظهر العام لموقع الويب الخاص بك. فهي تمكنك من  إختيار موضوعات مخصصة أو تصميمات تنساب محتوى موقعك.  

أفضل شركات الإستضافة المجانية

هناك العديد من خدمات إستضافة المواقع المجانية التي يمكن أن تساعدك في نشر موقعك عبر الأنترنت دون الحاجة الى دفع المال أو الأشتراك مقابل رسوم شهري.  فيما يلي أربعة من أفضل خدمات إستضافة مواقع الويب المجانية.

000Webhost.1



يعد 000Webhost خيارًا رائعآ إذا كنت تبحث عن خدمة استضافة الويب المجانية تقدم مجموعة جيدة من المميزات. تتضمن بعض الميزات التي تقدمها 000Webhost استضافة مجانية لموقع الويب واستضافة نطاق مجانية ومنشئ مواقع ويب مجاني. تعتبر خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن خدمة استضافة النواقغ موثوقة وغنية بالميزات المجانية.

2. A2 Hosting



تعد إستضافة A2 Hosting خيارًا ممتازآ للذين يريدون خدمة استضافة مواقع الويب المجانية التي تعرض العديد من المميزات الرائعة. تقدم خدمة A2 Hosting مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك تخزين SSD المجاني وعرض النطاق الترددي غير المحدود وحسابات البريد الإلكتروني المجانية. ننصح بإستضافة A2 Hosting لأولئك الذين يبحثون عن خدمة استضافة ويب مجانية يمكن الاعتماد عليها وتوفر الكثير من الميزات و الخدمات .

3. InfinityFree




تقدم هذه الإستضافة الكثير من المميزات الرائعة التي يمكنك الإستفادة منها. تتضمن بعض المميزات التي تقدمها شركة InfinityFree مساحة تخزين غير محدودة وعرض نطاق ترددي غير محدود وخدمة منشئ مواقع الويب مجاناً. كما تعتبر إستضافة InfinityFree اختيارًا مناسبآ لمن يريد خدمة استضافة ويب مجانية وتوفر مساحة تخزين غير محدودة.

4. iPage



تعد iPage شركة ممتازة لإستضافة موقعك على الأنترنت. فهي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات الكثيرة ، بما في ذلك اسم مجال مجاني ومساحة تخزين غير محدودة وعرض نطاق ترددي غير محدود ومنشئ المواقع المجاني. يناسب iPage من يبحث عن شركة جيدة لإستضافة الويب.

أفضل خدمات الإستضافة المدفوعة

هناك العديد من الملاحظات التي يجب مراعاتها عند اختيار خدمة استضافة ويب مدفوعة.  فيما يلي ثلاث من أفضل خدمات استضافة الويب المدفوعة .

1.BLUEHOST



Bluehost هو خيار رائع لمن يبحثون عن خدمة استضافة ويب موثوقة وبأسعار معقولة.  تبدأ خططهم من 2.95 دولارًا شهريًا ، وهم يقدمون مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك اسم المجال مجاناً ، و مساحة تخزين غير محدودة وعرض النطاق الترددي الغير محدود ، وشهادة SSL مجانية.  كما أنها توفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

2.Hostgator



إستضافة HostGator تقدم مميزات كثيرة مقابل رسوم مادي ميسور التكلفة .  تبدأ خططهم بسعر 2.75 دولار شهريًا ، وهم يقدمون مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك سعة تخزين و نطاق ترددي غير محدودة ، واسم مجال مجاني ، وشهادة SSL مجانية.  كما أنها توفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

1.GoDaddy




GoDaddy هو خيار رائع لمن يبحثون عن خدمة استضافة ويب موثوقة وبأسعار رخيصة.  تبدأ أسعارهم من 2.99 دولارًا شهريًا .


تعليقات

التنقل السريع