القائمة الرئيسية

الصفحات

ليس  من الضروري أن تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكلفة الثمن.  هناك الكثير من الخيارات الرائعة التي قد تناسب إحتياجاتك. إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول بميزانية محدودة. تابع هذه المقالة، وسترى أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 500 دولار.

 1. Acer Aspire E 15




 اذا كنت تبحث عن أفضل كمبيوتر محمول للشراء تحت 500 دولار، فقد يناسبك Acer Aspire E 15. إنه لابتوب يستبدال أجهزة  سطح المكتب الكبيرة لإمتلاكه لشاشة كبيرة بحجم 15.6 بوصة، والكثير من مساحة التخزين، ومعالج Intel Core I7 سريع. بالإضافة إلى ذلك، تعد عمر البطارية مثيرة للإعجاب، مما يجعلها خيارا رائعا للطلاب أو المهنيين الذين يحتاجون إلى كمبيوتر محمول ط يمكن أن يستمر معهم طوال اليوم. كما نه يزن  أقل من 5 كيلوغرام، لا يزال Acer Aspire E 15 خفيف بما يكفي لأخذه معك أثناء التنقل. ، وتتميز الشاشة بجودة عالية بدقه 1920 × 1080 بكسل .  يملك جهاز ACER ASPIRE E 15 15 معالج قوي من نوع Intel Core i7، والتي يمكن أن تتعامل مع المهام الأكثر تطلبا بالإضافة الى تشغيل بعض الألعاب. بالإضافة إلى المعالج الممتاز تتوفر ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 8GB. لن يكون لديك أي مشكلة في تشغيل العديد من البرامج وتنفيذ الكثير من المهام. ومع مساحة تخزين ضخمة بحجم  1 تيرابايت، ستتوفر  لديك مساحة كبيرة لتخزين جميع الملفات الخاصة بك. تعد عمر البطارية أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء جهاز كمبيوتر محمول، ولا يخيب لابتوب Acer Aspire E 15 توقعاتك. حيث يمكن أن تستمر البطارية لمدة تصل إلى 12 ساعة من العمل المتواصل، مما يجعلها مثالية ولا تحتاج الى القلق بشأن نفاذ البطارية. يعد Acer Aspire E 15 خيارا رائعا لأي شخص يحتاج إلى كمبيوتر محمول قوي ومتين بميزانية قليلة. إنه خيار ممتاز يمكن أن يستمر معك طوال اليوم.

2. Dell Inspiron 15




تعد Dell Inspiron 15 واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة تحت سعر 500 دولار. 
مميزات هذا الكمبيوتر المحمول هي: 
1.  شاشةبحجم 15.6 بوصة واضحة.
 2. معالج Intel Core I5-7200U قوي بما يكفي للتعامل مع معظم المهام.
 3. لديها مساحة تخزين 256GB، من نوع SSD وهو أسرع بكثير من القرص  التقليدي. 
4. يأتي مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو أكثر من كافي لمعظم المستخدمين. 
5. لديها  بطارية تدوم طويلاً. 

في الختام، فإن Dell Inspiron 15 هو كمبيوتر محمول كبير للشراء بأقل من 500 دولار. لديها شاشة كبيرة وواضحة، ومعالج قوي، بالإضافة الى الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي، وعمر البطارية الممتاز.

3. HP 15-BA009DX




تعد HP 15-BA009DX واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها تحت 500 دولار. يحتوي على شاشة 15.6 بوصة ويتم تشغيلها بواسطة معالج رباعي النواة منAMD. كما أن لديها 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي وقرص الصلب بحجم 1TB. يأتي هذا الكمبيوتر المحمول أيضا مع محرك أقراص DVD، وهو جيد لمشاهدة الأفلام . عمر البطارية ممتازة، ولوحة المفاتيح مريحة للغاية. عيب اللابتوب الوحيد  هو أنه ثقيل بعض الشيء، لكنه لا يزال قيمة جيدة مقابل السعر.

4. Lenovo Ideapad 320




. يحتوي الجهاز على شاشة بحجم 15.6 بوصة، ومعالج من نوع Intel Core I3-7100U. ومساحة رام 4 جيجابايت، وتخزين ثابت بمساحة 1TB. يحتوي أيضا على محرك أقراص DVD. عمر البطارية  جيدة أيضا حيث تصل إلى 7 ساعات. عيوب  لابتوب Lenovo Ideapad 320 هو أنه ليس كمبيوتر محمول قوي للغاية. حيث انه ليس كمبيوتر محمول للألعاب ولن يستطيع تشغيل المهام الكثيرة، ومع ذلك فهو رائع  للأستخدام العام، إنه كمبيوتر محمول رائع يستحق ثمنه.

5. MSI GV62




يعد MSI GV62  من أجهزة اللابتوب التي يمكنك شراؤها مقابل 500 دولار وتعطيك قيمة عالية مقابل السعر. يحتوي الجهاز على معالج Intel Core I7-7700HQ. و يملك 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يجعله رائعآ لتشغيل الألعاب والبرامج المتعددة . تمنحك بطاقة GTX 1050 TI Graphics أداء جيدا للعب الألعاب ومشاهدة الأفلام بالإضافة الى تشغيل البرامج. مما يميز هذا الجهاز ايضا  شاشة بدقة HD كبيرة بحجم 15.6 بوصة ، وأحد مميزات هذا الكمبيوتر المحمول  محرك الأقراص  القوي بمساحة تخزين 128 جيجابايت . يعد MSI GV62 خيارا رائعا لعاشقي  الألعاب الذين يمتلكون ميزانية بسيطة.

مميزات اللابتوب : 
  1.   شاشة كبيرة بحجم 15.6 بوصة
  2.  معالج سريع
  3. الكثير من الذاكرة والتخزين.
  4.  بطاقة GTX 1050 TI Graphics 
  5. اداء جيد للألعاب و البرامج الكبيرة
  6.  محرك أقراص قوي بمساحة 128 جيجابايت. 

العيب الوحيد في MSI GV62 هو أنه ليس كمبيوتر محمول خفيف للغاية، لذلك ليس مثالي للسفر والحمل الطويل.

6. ASUS VivoBook F510UA




ASUS VIVOBOOK F510UA هي واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها تحت 500 دولار. إنه كمبيوتر محمول بأسعار معقولة للغاية مع ميزات رائعة. يحتوي الكمبيوتر المحمول على شاشة عالية الدقة 15.6 بوصة ويتم تشغيله بواسطة معالج Intel Core I5-7200U. يأتي أيضا مع مساحة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. تصميم Vivobook أنيق جدا وخفيف، مما يجعله  سهل جدا للحمل والتنقل. بالإضافة الى تصميم لوحة المفاتيح الرائعة ذات اللون الخلفي ولوحة اللمس السريعة للغاية.و يوفر صوتا واضحا وجميلا ايضا. أداء Vivobook جيد جدا. يمكنه التعامل مع جميع أنواع المهام بسلاسة للغاية. وتستمر البطارية لمدة 7 ساعات تقريبا. بشكل عام  ASUS Vivobook F510UA هو لابتوب ممتاز وهو بالتأكيد يستحق ثمنه.

7. Acer Predator Helios 300




إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول قوي للشراء بسعر أقل من 500 دولار، فإن Acer Predator Helios 300 هو الخيار المناسب لك بكل تأكيد. لقد حصل على شاشة عملاقة بحجم 15.6 بوصة، ومعالج قوي من الجيل السابع INTEL CORE I7 ، وبطاقة رسومات  NVIDIA GEFORCE GTX 1060 مع ذاكرة فيديو من GDDR5، حتى تتمكن من تشغيل أي برنامج  ولعب أي لعبة تريدها . التصميم  أنيق وعصري ، ويأتي في تدرج ألوان الأسود والأحمر . كما يتميز الكمبيوتر المحمول عذا  بخفة وزنه وسهولة حمله، حتى تتمكن من إحضاره معك أينما ذهبت. عندما يتعلق الأمر بالأداء، فإن  Acer Predator Helios 300 لا يخيب أملك . فهو قادر على التعامل مع أي مهمة أو أي لعبة تقوم بتشغيلها ، وذلك بفضل المعالج القوي وبطاقة الرسومات الممتازة. تعتبر عمر البطارية مثيرا للإعجاب للغاية، ويمكنك أن تتوقع الحصول على ما يصل إلى 7 ساعات من الاستخدام المتواصل . إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول عالي الأداء  للشراء بأقل من 500 دولار، فإن Acer Predator Helios 300 هو خيارك المناسب. 

مميزات اللابتوب : 
  1.  شاشة كبيرة  15.6 بوصة
  2. معالج  INTEL CORE I7
  3. بطاقة رسومات NVIDIA GEFORCE GTX 1060 
 

تعليقات

التنقل السريع