القائمة الرئيسية

الصفحات



اليوم سوف نتعلم طرق الربح من بلوجر وماهي افضل وسائل الربح من بلوجر

اولا : معلومات عن بلوجر

بلوجر هي منصة تابعة لشركة جوجل الأمريكية تساعد على انشاء مدونتك  الخاصة بسهولة. الغرض من المنصة هو تقديم المساعده لكاتبي المحتوى ومن لديه الشغف في كتابة المقالات كالقصص والروايات وغيرها من انشاء مجتمعهم الخاص ونشر ابداعهم عبر العالم بدون تكاليف باهظة الثمن.

ثانيآ: الربح من بلوجر

يعد الربح من بلوجر حقيقية لايعرفها البعض حيث يوجد اشخاص من حول العالم يجنون آلاف الدولارات شهريآ من بلوجر حيث ان العالم اصبح يتجه نحو التكنولوجيا لكسب المال لذلك سنقدم لك اليوم العديد من الطرق للربح من التدوين على بلوجر لتجني آلاف الدولارات.

كيفية الربح من بلوجر 

توجد الكثير من الطرق للربح من منصة بلوجر سنتعرف اليوم على ابرزها و اكثرها شيوعا بين المدونين.
ملاحظة : للربح من منصة بلوجر يجب ان يكون لديك مدونة على بلوجر. اذا لم يكن لديك يرجى زيارة هذه الصفحة.

الطريقة الاولى : الربح من خلال الاعلانات 

تعد هذه الطريقة من اكثر الطرق انتشارآ حيث صار معظم المدونين يكسبون المال من خلال عرض الاعلانات على مواقعهم.
فيما يلي افضل شركات الاعلانات التي تعطيك مبالغ جيدة على كل زيارة

1.شركة جوجل ادسنس



شركة جوجل ادسنس هي شركة اعلانات تابعة لجوجل تسمح لاصحاب مواقع الويب بوضع الاعلانات على مواقعهم بمقابل مادي يقتسمه جوجل من اصحاب المواقع.تعد شركة جوجل ادسنس من افضل الشركات الاعلانية التي تقدم مبالغ ضخمه على عدد الزيارات كما توفر العديد من اشكال الاعلانات المميزة مثل اعلانات البنر والبوب اندر والاعلانات الثابته.بالرغم من ان جوجل ادسنس تعتبر من افضل شركات الاعلانات الا انها تفرض شروط وسياسات صارمه قد تحرمك من الاستفاده من خدمتها.اضغط هنا للانتقال الى جوجل ادسنس

اليك بعض من الشروط للتقديم على جوجل ادسنس :
  1. ان يوجد بالموقع اكثر من ٢٠ مقاله
  2. ان يحتوي على عدد زيارات جيدة
  3. ان يكون المحتوى يوافق سياسات جوجل
  4. ان يحتوي الموقع على الصفحات الرئيسية ( اتصل بنا /سياسة الخصوصية/ سياسة الإستخدام/من نحن)

2.شركة ادسترا



تعتبر ادسترا بديل حيد لادسنس حيث انها لاتوفر شروط للتسجيل فيها كما ان الموقع يقبل بسرعة.ومن مميزات هذه الشركة ايضا توفر اشكال مميزة للاعلانات مثل اعلانات social bar و pop-under و direct link كما توفر اعلانات البنر ايضا.والمميز ايضآ في هذه الشركة انخفاض الحد الادنى للسحب (5 دولار في بعض بطاقات السحب) كما توفر طرق دفع عديده . زيارة الموقع هنا

3.شركة pop ads 



توفر هذه الشركة اعلانات البوب اندر فقط كما ان طرق السحب محدودة.الميزة التي تميز هذه الشركة هي انخفاض الحد الادنى للسحب و القبول السريع للمدونة.انتقال الى موقع pop ads

الربح من خلال روابط الاحاله

تعتبر طريقة جيدة خصوصا لمواقع مراجعة المنتجات.اذا كان لديك موقع لمراجعة السيارات مثلا يمكنك اضافة رابط احاله لشراء سيارة ما وانت سوف تحصل على نسبة معينه من سعر المنتج الذي يباع من طرفك.هناك العديد من المواقع التي تدعم التسويق بالاحاله مثل امازون و سوق دوت كوم كما يمكنك التواصل مع اصحاب المنتجات لتسويق منتجاتهم والحصول على نسبة معينه منها.

الربح من خلال بيع الخدمات

اذا كنت تجيد شئ ما لماذا لا تقوم ببيعه.يمكنك بيع رسوماتك او تصاميمك بمقابل مادي.او يمكنك تقديم خدمة للتعليم بمقابل رسوم شهري. كتعليم الانجليزية او الرياضة مثلا. ستدخل عليك هذه الطريقة الكثير من المال يومياً و لكن يجب عليك تقديم خدمة جيدة. تناسب هذه الفكره اصحاب المواهب  و المعلمين الذين يقدمون خدمات مميزة وفريدة من نوعها.

الى هنا نكون قد انتهينا من الطرق الربح من خلال منصة بلوجر. وتذكر ياعزيزي القارئ ان الربح من خلال بلوجر لايعد عمليه سهله مثل مايروج له البعض يجب عليك الاستمرار وبناء جمهورك حتى النجاح.







تعليقات

التنقل السريع